حداهما لمستشفى مرادة ، والأخرى للمركز الصحي العرقوب…برعاية سرت… شلمبرجير تسلم سيارتي إسعاف مجهزتين ، بحضور التنمية المستدامة بالمؤسسة.

تأكيداً لمبدأ حسن الجوار والمسؤولية المجتمعية ، و استمراراً لبرامج التنمية المستدامة التي تنتهجها المؤسسة الوطنية للنفط و تلتزم بها الشركات التابعة لها…. تم صباح اليوم الخميس تسليم سيارتي إسعاف مجهزتين تجهيزا كاملاً ، الأولى للمركز الصحي العرقوب التابع لبلدية البريقة ، والثانية لصالح مستشفى مرادة القروي.
السيارتان قدمتهما شركة شلمبرجير برعاية شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز ، وذلك مساهمة منها في التخفيف من معاناة هذه المناطق وحاجتها لهذه الخدمة الصحية المهمة ، وذلك بحضور السيد “مفتاح إدريس بلقاسم” عميد بلدية البريقة والسيد “مصطفى محمد أبوبكر” عميد بلدية مرادة والسيد “محمد الجهاني” متابع التنمية المستدامة بالمؤسسة واللواء “ناجي المغربي” رئيس جهاز حرس المنشآت النفطية والرائد “علي الفرجاني” رئيس مكتب أمن المنشآت النفطية البريقة والسادة أعضاء مجلس الإدارة ومسؤولون من الشركة وعدد من الشخصيات الأمنية والعسكرية والصحية.
وفي كلمته أثناء الاجتماع الذي سبق تسليم السيارتين أثنى السيد “مسعود سليمان موسى” رئيس مجلس الإدارة على جهود المؤسسة الوطنيـــة للنفـــط ورعايتها للعديد من البرامج في مجال التنمية المستدامة ، مؤكداً أن شركة سرت ورغم الظروف المالية العسيرة إلا أنها ما انفكت تساهم في تقديم الخدمات لجيرانها.
من جانبه قال السيد “مصطفى عجاج” مدير عام شلمبرجير ليبيا: إن هذه الخدمة هي واجب علينا تجاه مناطق الحاضنة الاجتماعية التي تمارس فيها الشركات نشاطها وأعمالها، مؤكداً أن هذه البرامج ستستمر بعون الله تعالى ، مشيدا بجهود إدارة شركة سرت باعتبارها الراعي والحريص دائماً على كل الشركات الخدمية ومساهمتها في برامج التنمية المستدامة.
+23
هيثم علي الفزاني، اكرم رابح عبدالله و٧١٧ شخصًا آخر
١٢١ تعليقًا
١٣ مشاركة
أعجبني

تعليق
مشاركة


Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً