بعد تسيير أول رحلة جوية بين الحقول وبنينا…رئيس مجلس الإدارة يؤكد… “راحة المستخدمين وأمانهم أولوية لنا ، وهناك أخبار سارة بهذا الشأن”

لأول مرة منذ أكثر من عشر سنوات تم اليوم الأربعاء تسيير رحلة جوية ما بين الحقول التابعة للشركة ومطار بنينا الدولي بمدينة بنغازي.
جاءت هذه الخطوة استجابة لمطالبات مستخدمي الحقول ومساعي إدارة مكتب بنغازي وإدارة مكتب طرابلس ، حيث أصدر السيد رئيس مجلس الإدارة توجيهاته بضرورة تنفيذ الرحلة وجدولتها.
وهذه الرحلة ستخفف من أعباء المعاناة التي تواجه مستخدمي الحقول أثناء سفرهم عبر البر ، وتوفر الجهد والوقت ، وتعد أكثر أماناً وراحة.
وفي تصريح له قال السيد رئيس مجلس الإدارة: إن الشركة تولي أهمية خاصة بسلامة وصول المستخدمين إلى الحقول وكافة المواقع بكل سلاسة ويسر ، وذلك من خلال الأعمال الجارية حالياً في صيانة طريق الحقول ، والمشاريع المقترحة لصيانة مهبطي زلطن والساحل ، وتسيير رحلات منتظمة بين البريقة والحقول وبين البريقة وبنغازي ، وقريباً الأبرق وطبرق ، وكافة المطارات الأخرى في سبيل راحة المستخدمين.
وأكد رئيس مجلس الإدارة أن الاسابيع القادمة ستحمل أخباراً سارة باذن الله فيما يتعلق بالمواصلات ، سواء بتعبيد الطريق بين البريقة والحقول ، أو تكثيف الجداول بين الحقول ومناطق ليبيا وفق مواعيد منتظمة.
وحيّا رئيس مجلس الإدارة السيد “محمد الأخطل” مدير عام شركة طيران النفط قائلا: إنه شخصية متميزة ومتعاونة ومعطاءة ، وهو رجل وطني ، خبير وقدير في مجال عمله ، نحييه من خلال صفحة الشركة الرسمية ، ونشكره على تعاونه مع الشركة.
وأثنى رئيس مجلس الإدارة على الجهود المبذولة من السيد “أحمد بومويس” مدير إدارة مكتب بنغازي والسيد “مصطفى الفرجاني” مدير ادارة مكتب بطرابلس في سبيل توفير الخدمات المميزة للمستخدمين.


Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً