خطــوة بخطــوة….رئيــس مجلـــس الإدارة يتفقد الخيــر…والمـؤسســة تتابــع.

أشـــاد السيــد “مسعود سليمــان موسـى” رئيس مجلس الإدارة بالفرق العاملة في مشـروع تطويــر حقــل الخــير والتي تواصل الليل بالنهار لوضعه على الإنتاج ، والتقدم الملحوظ والدور المتميز الذي تقوم به تلك الفرق التابعة لمختلف الإدارات.

وكــان رئيــس مجلــس الإدارة قد أجرى زيارة تفقدية أمس الإثنين إلى حقل الخير رفقة السيد “فوزي الحمودي” مدير إدارة التخطيط اطلع خلالها على الأعمال المنفذة على أرض الواقع مقارنة بالجــدول الزمني.

وخــلال الزيارة التقى رئيس مجلس الإدارة مجموعات العمل المتمثلة في مجموعة العمليات وأعمال ربط خطوط الإنتاج وخطوط تصريف المياه والغاز والربط على خط الواحة ، ومجموعة الكهرباء ، ومجموعة السلامة والإطفاء وأعمال تركيب العلامات الارشادية وما يتعلق بعمليات السلامة والإطفاء وتشغيل الحقل بالشكل الآمن.

كمـــا التقى المجموعــات الأخرى التي تعمل على فتح المسارات إلى الآبار وإلى الحقل ، وعمليات النظافة والترتيب وتسوية الرمال ، ومجموعة مراقبة التموين والترفيه وتجهيز صالة الموقع.

وعبـر اتصـال هاتفي أثنـاء الاجتماع بفـرق العمـل ثمّـن السيـد “مصطـفى صنـع الله” رئيـس المؤسســة الوطنيــة للنفــط جهود هذه الفرق ، وأبــدى سعادتـه وإعجابـه بالأعمـال المنجـزة وتطلعـه إلى افتتـاح هذا الحقــل قريبــاً ، كمــا أشـاد بتميّز شركة سرت على كافــة الأصعــدة ســواء في المســح السيزمي ثلاثي الأبعــاد في حوضــي ســرت وغــدامس ووجودهــا في حــوض مــرزق في القطعة 101 وكافة الأعمــال المتميزة التي تقــوم بها الشركــة في مجـال إنتـاج النفـط والغـاز وصناعـة البتروكيمــاويات وتشغيـل خط الغاز الطولي ، محييــاً جهود كل العامليــن بالشركة ، ومتعهــداً بتقديم الدعم الدائم من المؤسسة الوطنيـــة للنفـــط للشركــة.

هـــذا وأصــدر السيد رئيــس مجلــس إدارة الشركــة توجيهاته لتكثيف الجهود وزيادة فرق العمل خاصة في مجال إيصال الكهرباء وإضافة فريق عمل آخــر للإســراع بتنفيــذ الأعمــال المطلوبــــة.



Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً